الغطس

"يعد منتجع كورومبا المالديف أحد المنتجعات الرائدة في رياضات الغطس والسنوركلينج حيث يحظى بمجموعة من المدربين المعتمدين من اتحاد مدربي الغوص المحترفين لتقديم النصح والإرشاد. استمتع بالحياة البحرية الغنية ونمو الشُعب المرجانية التي تستغرق ملايين الأعوام. وكلما هبطت أكثر، لقيت أسراباً من الأسماك تلهو وتمرح، واستمتعت بخيوط أشعة الشمس النافذة عبر المياه. ثم تبدى لك أشياء أكبر، وتدب القشعريرة في جسدك حين تلمح أسماك القرش وهي تنزلق بقربك. يا لها من جزيرةٍ نابضةٍ بالحياة فوق المياه وتحتها.

مركز الغطس

"تجري شركة Euro Divers المختصة في الغطس وذائعة الصيت على المستوى العالمي دورات تدريبة على يد زمرة من أفضل المختصين إلى جانب إطلاقها جولات ورحلات سياحية. يبعُد المنتجع على بعد 5-30 دقيقة بالمركب عن مجموعة من أفضل أماكن الغطس، بما فيها نقطة مانتا، وأماكن الغوص بين الحطام فضلاً عن أكثر البقع الصالحة للغوص السطحي متعة وإثارة في جزر المالديف. كما يوجد مركز مُجهز بالكامل بأحدث المعدات وغاز النيتروكس.

دورات الغوص

تقدم شركة Euro Divers مجموعة مُنتقاه من الدورات التدريبة في الغطس والمُعترف بها دوليًا من قِبل اتحاد مدربي الغوص المحترفين. كما أن هناك جدولاً زمنياً وُضِعَ خصيصًا لإعداد الغواصين من المستوى المبتدئ حتى المتقدم.

رياضة الغطس للأطفال

"عرّف أطفالك على تجربة غطسٍ ساحرةٍ في البحيرة الشاطئية الضحلة بوجود مدرب متخصص في تدريب المبتدئين الصغار.أما بالنسبة لالأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و9 أعوام، فنقدم لهم برنامج ""Bubble Maker"" الذي يوفر تجربة غوص حقيقية في بحيرة منتجع كورومبا المالديف، أو على الشعاب المرجانية الخاصة بالمنتجع على عمق أقصاه متران.

اكتشف رياضة الغوص

"تجربة غوص ممتازة للمرة الأولى، تتضمن دورة تمهيدية قصيرة، ويتبعها غوص في مياه البحيرة الضحلة. أما نقاط التركيز فتتمثل في: الغوص بين الشعب المرجانية المحلية أو الغوص في قارب ساعة العصاري لإثقال مواهبك الجديدة. يمكن ممارسة هذه الرياضة معظم الأيام حسب الطلب للبالغين والأطفال بدءاً من عمر 10 أعوام فأكثر.


نشرة الغطس

احجز الآن

ليالي
كبيرين
الأطفال

Maldives Scuba Diving | Kurumba Maldives | Diving Resorts

Scuba Diving in Maldives

One of the premier snorkelling and diving resorts in the Maldives.. PADI certified instructors initiate you into this enchanting world. Abundant marine life, millions of years of coral growth. Schools of playful fish darting as you descend. Shafts of sunlight from above. Then something larger. Goosebumps on your arms, a reef shark glides by. An island that teems with life above and below the water.

Diving Centre

Expertly-led courses and tours by world-renowned diving company, Euro Divers. Many of the best dive sites within a 5-30 minute boat trip from the resort, including Manta Point, wreck dives and some of the most exciting drift dives in the Maldives. A centre fully equipped with state-of-the-art gear and nitrox.

Diving Courses

Euro Divers offers a selection of internationally recognised PADI dive courses. A customised schedule to accommodate divers from beginner to advanced level.

Diving for Kids

Introduce the kids to a captivating world of marine life. A dive experience in the shallow lagoon with an instructor specialised in training young novices. For children between 8 and 9 years, the Bubble Maker programme provides a real scuba diving experience in the Kurumba Maldives lagoon, or on the Kurumba Maldives house reef with a maximum depth of 2 metres.

Discover Scuba Diving

An excellent first-time diving experience. Includes a short introductory course, followed by a shallow water dive in the lagoon. The highlight: a house reef dive or shallow boat dive in the afternoon to hone your newfound skills. Available most days on a request basis and for adults or children aged 10 years and over.

 


Diving Factsheet

Book Now

Night
Adult(s)
Children